njbh hik bjva zguh st nk"jhb nnjk kjhbgkbkgogujbhgujuyugyvyivc
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بلخياط : المغرب سينتصر على الجزائر في التصفيات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rida nabil
Admin


المساهمات : 361
تاريخ التسجيل : 04/05/2010

مُساهمةموضوع: بلخياط : المغرب سينتصر على الجزائر في التصفيات   الجمعة مايو 07, 2010 3:08 am

[justify]قال منصف بلخياط وزير الشباب والرياضة ، إن المنتخب المغربي سينتصر على نظيره الجزائري في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2012 ، مشيرا إلى أن المنتخب المغربي يملك لاعبين جيدين.
وأضاف الوزير المغربي وفق ما ذكرته صحيفة " أخبار اليوم المغربية" ان المغرب يتوفر على لاعبين كبار ، وينتظر فقط أن يتم التنسيق بينهم من خلال خطط المدرب ، مضيفا أن المنتخب المغربي تنتظره مباريات هامة في أكتوبر القادم ، سيحقق فيها الفوز ، مما سيمكنه من تجاوز مرتبته السبعين التي يقبع فيها في ترتيب الفيفا ، ليصبح ضمن المراكز الأولى .

وأكد بلخياط الذي كان يتحدث في جلسة برلمانية أول أمس الأربعاء ، وعد الفاسي الفهري رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالإعلان عن المدرب القادم للمنتخب المغربي في يونيو المقبل ، مشيرا إلى أن التأخير في الإعلان عن اسم الناخب الوطني فرضه تدقيق المحامين في العقد المزمع توقيعه .

وكان نواب برلمانيون قد انتقدوا التأخر الحاصل في تعيين مدرب جديد للمنتخب المغربي ، خصوصا مع اقتراب التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم في شتنبر القادم.

ويستهل المنتخب المغربي لكرة القدم تصفيات الدورة 28 لكأس إفريقيا للأمم ، التي ستقام أدوارها النهائية سنة 2012 بالغابون وغينيا الإستوائية معا، بمواجهة منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى يوم 4 أو5 شتنبر القادم بالمغرب .

وسيخوض المنتخب المغربي هذه التصفيات ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات الجزائر وتانزانيا وجمهورية إفريقيا الوسطى.

وفي الجولة الثانية سيرحل أسود الأطلس إلى دار السلام لمنازلة منتخب تانزانيا في الفترة مابين 8 و10 أكتوبر2010، قبل أن يرحل للجزائر لمواجة منتخب "الخضر" في الفترة مابين 25 و27 مارس2011.

وعن الجولة الثالثة سيستضيف المنتخب الوطني المغربي نظيره الجزائري يوم 4 أو5 يونيو2011، قبل أن يرحل إلى بانغي لمواجة منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى يوم 3 أو4 شتنبر.

وسينهي المنتخب المغربي مشوار الاقصائيات باستقبال المنتخب التانزاني ضمن الجولة السادسة والأخيرة يوم8 أو9 أكتوبر2011.

ويتأهل إلى الأدوار النهائية أصحاب المراتب الأولى في المجموعات 11 وثلاثة من أحسن المنتخبات المحتلة للمركز الثاني في هذه المجموعات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adra.7olm.org
 
بلخياط : المغرب سينتصر على الجزائر في التصفيات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
adra.7olm.org :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: