njbh hik bjva zguh st nk"jhb nnjk kjhbgkbkgogujbhgujuyugyvyivc
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نبذة عن حياة ريان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rida nabil
Admin


المساهمات : 361
تاريخ التسجيل : 04/05/2010

مُساهمةموضوع: نبذة عن حياة ريان   الإثنين مايو 31, 2010 7:39 am

نبذة عن حياة ريان


الشهرة : ريان
Assumed Name : Rayan
تاريخ الميلاد : 13 أغوست 1982
Birth : August 13th 1982
البرج : الأسد
Horoscope : Leo
مكان الميلاد : لبنان
Place : Lebanon
الجنسية: لبناني
Nationality : Lebanese
المهنة: مغني

ولد الفنان "ريان" في منطقة جل الديب القريبة من العاصمة اللبنانية بيروت. صاحب موهبة فنية واعدة وأحد أجمل الأصوات الشابة الموجودة بقوة على الساحة حالياً.
دخل الفن من الباب الواسع عبر البوم "حالة غريبة" من أنتاج شركة روتانا 2006 وسرعان ما انتشر الألبوم عربياً ولاقى صدىً طيباً ونجاحاً لافتاً منذ لحظة صدوره، مما دفع شركة روتانا إلى إعادة طبعه وتوزيعه مرات متتالية.
وقد احتلت أغنية "أحلى غرام" المرتبة الأولى في معظم الدول العربية و المغرب العربي فأثبت الفنان الشاب عبرها وعبر باقي أغاني ألبومه الأول أصالة صوته وأعاد الرومانسية الهادئة بإحساسه المرهف إلى القلوب.
يتابع "ريان" إضافة إلى الغناء، دراسة الحقوق في إحدى الجامعات اللبنانية كطالب في السنة الأخيرة جامعاً بين موهبة الصوت وبين العلم و الثقافة وهذا أمر نادر بين الفنانين في أيامنا هذه.
و بالإضافة إلى موهبة الغناء يتمتع "ريان" بموهبة الشعر الغنائي فهو الذي كتب أغنية "أحلى غرام" مما شجعه على كتابة الشعر الغنائي مجدداً في ألبومه الجديد.
يصرّ ريان على المضي و التقدم بخطوات ثابتة ومحترفة نحو النجاح وهذا ما دفعه إلى التعاقد مع شركة MIML لتدير أعماله.
واستعد خلال شهر شباط 2006 لإصدار ألبومه الثاني "حكيوا عينيك" الذي يتضمن ثمانية أغنيات،باللهجة اللبنانية و اللهجة البيضاء.



وقد شارك في العمل العديد من الملحنين و الشعراء و الموزعين،نذكر منهم:ناصر الأسعد ،جان صليبا،وسام الأمير،زياد خوري،سليم أبو جودة،بودي نعوم،جو باروجيان... كما يتضمن عمله الجديد ديو مع الفنانة"أمل حجازي" بعنوان "جنون بحبك "
عمل ريان الأول كان بمثابة خطوة أولى نحو الاحتراف،وقد تنبأ له الكثيرون بالنجاح و النجومية لما يملك من مؤهلات صوتية ومواهب كثيرة تؤهله للنجاح و النجومية::
الفنان ريان كاد يفقد حياته في حادث طرق في سوريا
نجا الفنان "ريان "بأعجوبة من حادث سير كبير كاد أن يؤدي بحياته وبحياة مدير أعماله جورج حداد ,وذلك ليل الأربعاء حيث كانا متوجهان إلى حلب ,سوريا .


حيث من المقرر أن يحيي ريان حفلا ضخما بمناسبة عيد الحب , وفي تصريح مدير أعمال ريان السيد جورج حداد ,أكد سلامتهما وبأنها يتمتعان بصحة وعافية , وان إصابتهما لم تكن بها أضرار جسدية على الرغم من ضخامة الحادث ,وقد شكر حداد الله على نجاتهما . مشيرا إلى أن سبب الحادث هو الانزلاق بسبب غزارة الأمطار والطقس العاصف التي تعرفه المنطقة.
وقد أقيم حفل ريان في تلك الليلة بشكل طبيعي, لان ريان لم يتخلى عن جمهوره ومحبيه مهما كان السبب. و قد بيعت التذاكر بمبلغ 100 دولار للبطاقة الواحدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adra.7olm.org
 
نبذة عن حياة ريان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
adra.7olm.org :: الفئة الأولى :: قسم صور ريان-
انتقل الى: