njbh hik bjva zguh st nk"jhb nnjk kjhbgkbkgogujbhgujuyugyvyivc
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حمادة هلال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rida nabil
Admin


المساهمات : 361
تاريخ التسجيل : 04/05/2010

مُساهمةموضوع: حمادة هلال   الأحد مايو 30, 2010 4:07 am

نفى كل من الفنان حمادة هلال والمخرج علي إدريس ما نشر على صفحات الجرائد والمجلات عن أنهما تعاقدا على فيلم جديد بعنوان "العفريت" مع الفنان رامز جلال.

قال الفنان حمادة هلال في تصريح خاص لـ FilFan.com: "لم يحدث أن اتفقت على فيلم بعنوان (العفريت) وقد فوجئت بأخبار عن الفيلم تنشر في الجرائد والمجلات".

وأكّد هلال: "كل ما أستطيع قوله في هذا الخصوص هو أن الفنان رامز جلال صديقي وبمثابة أخ لي، وقد تعاونا معاً من قبل، وأتمنى أن نعيد التجربة مرة أخرى، وأن يكون هذا الخبر (فأل حلو علينا)".

ومن جانبه أكّد المخرج علي إدريس لـ FilFan.com: "هذا الخبر ليس له أي أساس من الصحّة، فأنا حالياً مشغول بفيلم (الثلاثة يشتغلونها) للفنانة ياسمين عبد العزيز، وأنتظر الإنتهاء منه لعرضه خلال موسم صيف 2010".

وأضاف: "وقد إنتهيت مؤخراً من تصوير جميع أحداث الفيلم، وحالياً أنشغل بعمل مكساج وطبع الفيلم تمهيداً لعرضه".

جاءت تصريحات الفنان حمادة هلال والمخرج علي إدريس رداً على ما نشر من قبل عن وجود مشروع لفيلم جديد يجمع بين الفنان حمادة هلال والفنان رامز جلال بعنوان "العفريت" من تأليف الكاتب يوسف معاطي. وذكرت الصحف أنه يدور في إطار كوميدي حول شابين أحدهما طالب جامعي ملتزم وعاقل ويقوم به حمادة هلال، والآخر مستهتر وغير مسئول ويقوم به رامز جلال، يقع الإثنان في حب فتاة واحدة ويتقدمان لخطبتها ويوافق والدها على رامز، وتتوالى الأحداث.

يذكر أن حمادة هلال ورامز جلال شاركا معا في بطولة فيلم "عيال حبيبة" في 2005، وشارك معهما كل من غادة عادل ومحمد نجاتي ومحمد لطفي وحسن حسني وإخراج مجدي الهواري وتأليف أحمد عبد الله.

شاهد كليب حمادة هلال "مش هقول"

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adra.7olm.org
 
حمادة هلال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
adra.7olm.org :: الفئة الأولى :: حمادة هلال-
انتقل الى: