njbh hik bjva zguh st nk"jhb nnjk kjhbgkbkgogujbhgujuyugyvyivc
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برشلونة في مواحهة صعبة امام اشبيلية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rida nabil
Admin


المساهمات : 361
تاريخ التسجيل : 04/05/2010

مُساهمةموضوع: برشلونة في مواحهة صعبة امام اشبيلية   السبت مايو 15, 2010 10:01 am

نيقوسيا - يتعين على قطبي الكرة الاسبانية برشلونة وريال مدريد ان يحافظا على اعصابهما في الجولتين الاخيرتين من الدوري المحلي وسط منافسة حامية الوطيس بين الغريمين التقليديين.


واذا كان برشلونة حسم اللقب الموسم الماضي قبل مراحل عدة، فانه يتعين عليه الانتظار حتى الرمق الاخير هذه المرة وسط مطاردة حثيثة من الفريق الملكي بقيادة مهاجمه البرتغالي المتالق كريستيانو رونالدو صاحب ثلاثية في مرمى مايوركا منتصف الاسبوع هي الاولى له مع فريق العاصمة منذ انتقاله اليه قادماً من مانشستر يونايتد الانكليزي في نهاية الموسم الماضي.


وحصد الفريق الكاتالوني 93 نقطة حتى الان وهو رقم قياسي في تاريخ الليغا، لكن ذلك لم يكن حاسماً في حسم اللقب لان ريال مدريد متربص به بفارق نقطة واحدة، واي زلة قدم للاول تعني فقدان اللقب في الامتار الاخيرة.


ويستقبل ريال مدريد على ملعبه سانتياغو برنابيو اتلتيك بلباو الباسكي في المرحلة قبل الاخيرة، في حين يلتقي برشلونة مع اشبيلية.


وفي حال تعادل ريال وفوز برشلونة، فان الاخير سيتقدم عليه بفارق ثلاث نقاط وسيحسم اللقب قبل الجولة الاخيرة، لان المواجهات المباشرة هي التي تحدد هوية البطل عند تعادل الفريقين، علماً بان برشلونة فاز على غريمه التقليدي (1-صفر) و(2-صفر) ذهاباً واياباً.
عدد المشاهدات: (1594)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adra.7olm.org
 
برشلونة في مواحهة صعبة امام اشبيلية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
adra.7olm.org :: قسم الرياضة-
انتقل الى: