njbh hik bjva zguh st nk"jhb nnjk kjhbgkbkgogujbhgujuyugyvyivc
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 في أولى تدريبات ريال مدريد بعد الأعياد شهدت غياب 8 لاعبين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rida nabil
Admin


المساهمات : 361
تاريخ التسجيل : 04/05/2010

مُساهمةموضوع: في أولى تدريبات ريال مدريد بعد الأعياد شهدت غياب 8 لاعبين   السبت مايو 15, 2010 9:52 am

الرياضة الى الابد - عاد اليوم لاعبين الفريق الاول لفريق ريال مدريد الاسباني الى العمل اليوم الاثنين و ذلك بعد عطلة اعياد الميلاد التي صاحبها توقف في الدوري المحلي الاسباني.
جاءت هذه التدريبات في المدينة الرياضية الفالديبيباس و ذلك استعداداً لمباراة الفريق الاسباني المقبلة له في الدوري المحلي الاسباني و التي ستكون امام فريق اوساسونا الاسباني في يوم السبت المُقبل.
و شهدت تدريبات اليوم غياب 8 لاعبين.
حيث غاب كل من اللاعب الدولي الاسباني سيرجيو راموس و اللاعب الدولي الاسباني الفارو اربيلوا و اللاعب الاسباني ايستيبان غرانيرو و الحارس الدولي الاسباني ايكر كاسياس بسبب مشاركتهم في مباراة افريقيا الخيرية.
ايضاً غاب عن تدريبات الفريق الاسباني كل من اللاعب الدولي الارجنتيني غونزالو هيغوين و اللاعب الدولي الارجنتيني فيرناندو غاغو و اللاعب الدولي الارجنتيني ازكويل غاراي بسبب مشاركتهم في المباراة الودية التي كانت بين المنتخب الارجنتيني و منتخب اقليم كتالونيا و الذي سمح لهم النادي بيوم اضافي، اي انهم سيعودوا يوم الثلاثاء القادم.
و ايضاً احد الغيابات هو اللاعب الدولي المالي مامادو ديارا و الذي يُشارك حالياً في بطولة الصداقة الدولية المقامة في العاصمة القطرية الدوحة و من ثم سيُشارك مع منتخب بلاده في كاس الامم الافريقية و التي ستُقام في انغولا خلال فترة شهر يناير القادم.
اي كان الموجود اليوم في تدريبات الفريق الاسباني 11 لاعباً من الفريق الاول، ايضاً تم استدعاء لاعب الكاستيا خوانان ليُشارك في التدريبات لهذا اليوم.
و فيما يخص اللاعبين المُصابين، تواجد كل من اللاعب الدولي الاسباني راؤول البيول و اللاعب الدولي الالماني كريستوفر ميتزلدر و اللاعب الهولندي رود فان نيستلروي و اخيراً اللاعب الدولي البرازيلي ريكاردو كاكا في الصالة الرياضية، و يبدو بان الاخير قد تعافى بشكل كامل بعد قيام الطاقم الطبي بعمل الفحوصات اللازمة للتاكد من سلامته و عدم وجود اي الام و من الممكن ان تشهد مباراة فريق اوساسونا القادمة العودة الاولى للاعب الدولي البرازيلي ريكاردو كاكا بعد ان شارك في اخر مباراة له في الدوري المحلي امام فريق برشلونة الاسباني بتاريخ 29 من شهر نوفمبر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adra.7olm.org
 
في أولى تدريبات ريال مدريد بعد الأعياد شهدت غياب 8 لاعبين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
adra.7olm.org :: قسم الرياضة-
انتقل الى: